logo
يمكنكم الان الاستمتاع بتجربة فريدة على موقع zoom exams x
اختبار ايلتس التجريبي
12th May 2024 By biacan
blog

اختبار تدريبي رسمي يهدف إلى قياس استعدادك

اختبار تقدم الآيلتس (IELTS Progress Check) هو اختبار تدريبي رسمي يهدف إلى قياس استعدادك للاختبار الفعلي للآيلتس ويتم تصحيحه عبر الإنترنت. ستحصل على نتيجة شاملة بالإضافة إلى درجات فردية لكل جزء من الاختبار خلال خمسة أيام. يقدم الاختبار التدريبي نصائح لتحسين الجوانب المختلفة، وستتلقى تقريرًا رسميًا يتضمن الملاحظات والتوجيهات بالإضافة إلى درجات المهارات في كل جزء من الاختبار (الاستماع والقراءة والكتابة والمحادثة). بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على تعليقات شخصية من مصححي درجات الآيلتس حول كيفية تحسين مهاراتك في التحدث والكتابة.

يعد نظام التدريب سهل الاستخدام ويمكنك ببساطة البَدْء من جديد إذا واجهت مشكلة طالما أنك لم تنتهِ من الاختبار أو لم تقم بإرساله للتصحيح. يتم تسجيل الأسئلة التي يتم تقديمها خلال اختبار المحادثة مسبقًا مما يجعله يعمل بشكل مختلف عن الامتحان الفعلي الذي يتم وجهًا لوجه. يحتوي كل سؤال على مقدار محدد من الوقت المخصص للإجابة، وبمجرد انتهاء الاختبار يتم إرسال الشريط بالكامل إلى الممتحن لسماعك وإعطائك الدرجة الدلالية. ضع في اعتبارك أن هذا مجرد اختبار تدريبي لذلك كن هادئا وقادرًا على الدراسة دون الشعور بالضغط. ولضمان حصولك على أقصى استفادة من اختبار الآيلتس التدريبي أونلاين، نحن نوفر لك خيار إعادة الاختبار في الوقت المناسب لك. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على تجرِبة اختبار أكثر واقعية يمكنك إجراء اختبار محدد بوقت والتأكد من اتباع التوقيتات المحددة في اختبار الآيلتس الحقيقي.

تذكر أن مع التدريب يأتي الإتقان! لذلك إذا قمت بالتدريب على أداء اختبار اللغة الإنجليزية عن طريق إجراء الاختبارات، فمن المؤكد أنك ستتحسن. ركز على المجالات التي تحتاج إلى تحسينها باستخدام الملاحظات التي تتلقاها في تقريرك كمرجع لك. لماذا لا تقوم بإجراء اختبار الآيلتس التجريبي (Mock test) لتقييم أدائك؟ إذا شعرت بأنك على أتم الاستعداد للاختبار التدريبي الخاص بك، فسوف تشعر بثقة أكبر وستكون أكثر استعدادًا لحجز اختبار الآيلتس الحقيقي.